الحرس الثوري الإيراني يتوعد الاحتلال بـ”انفجار كبير” إذا لم تتوقف المجازر في غزة

قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، اليوم السبت، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، إن الوضع في المنطقة على خلفية استمرار المذابح بحق سكان قطاع غزة “وصل إلى مرحة الانفجار، وإن لم تتوقف هذه الجرائم فورا سيكون هناك انفجار كبير في وجه الكيان الصهيوني وحماته”.

وعما إذا كانت ستفتح جبهات جديدة ضد الاحتلال الإسرائيلي في ظل التهديدات الإيرانية المستمرة، أكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني أن “فتحاً جاداً لجبهات جديدة ضد الكيان الصهيوني مسألة زمن فقط”، مشددا على أن “صبر محور المقاومة في فتح هذه الجبهات بات ينفد”.

وعلّق شريف على التهديدات الأميركية ضد إيران، في ظل استهداف قواعد أميركية في العراق وسورية، بالقول إن “جميع تحركات أميركا وقواعدها وطلعاتها الجوية في المنطقة مرصودة من قبل قواتنا المسلحة”، مضيفا: “لن نسمح بأي تحرك ضد إيران”.

وردا على سؤال بشأن الهجمات على المصالح الأميركية في المنطقة، تابع المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، في حديثه مع “العربي الجديد”، أن “أميركا شريكة الصهاينة في جرائمهم في غزة، وإن لم توقف ماكينة الجرائم ضد سكان قطاع غزة فعليها أن تدفع ثمن هذه الشراكة في الجرائم”، مؤكدا أن على الولايات المتحدة أن “تنتظر ردا صعبا من حماة غزة وفلسطين”.

مع إعلان الجيش الإسرائيلي توسيع عمليته البرية على حدود قطاع غزة، تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف آليات جيش الاحتلال وجنوده الذين يحاولون التوغل في مناطق حدودية في القطاع، فيما تستمرّ طائرات الاحتلال بقصف المنازل والأحياء السكنية، في ليلة وصفها مراسل “العربي الجديد” بأنّها الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

المصدر: العربي الجديد