أكثر من مليوني طلب على تذاكر مباراة «فريق موسم الرياض وسان جيرمان»

وسط إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، إغلاق نظام بيع التذاكر لمباراة فريق موسم الرياض وباريس سان جيرمان الفرنسي بعد وصول أكثر من مليوني طلب لشراء تذاكر المباراة المقررة يوم 19 يناير (كانون الثاني) المقبل، أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم (الاثنين)، أن الفريق بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراة أمام «فريق موسم الرياض» حيث يضم مجموعة مختارة من أفضل اللاعبين من ناديي الهلال والنصر السعوديين في 19 الشهر الجاري، وذلك بعد أيام من انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الأخير.
وسيتوجه سان جيرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة في 17 الحالي، حيث يستمر في إقامة معسكر تدريبي ومباريات ودية في قطر.
وكان «الدون» قد انتقل إلى صفوف النصر السعودي حتى عام 2025 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وستتجه الأنظار بطبيعة الحال إلى مواجهة رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وخصمه التاريخي ميسي الفائز بها سبع مرات، وذلك على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.
وأكد مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا (الأحد)، إقامة المباراة، وقال: «سيكون مزيجاً بين الهلال والنصر. من أجل التطوير، أن نرى باريس سان جيرمان واللاعبين العظماء في صفوفه، إنه في الواقع أمر جيد، الشيء الرئيسي هو أن هذا يوضح مدى حرص المملكة العربية السعودية في الرياضة وكرة القدم».
إلا أن المباراة تأتي على الرغم من أن بطل فرنسا سيخوض مباراة مقررة في مسابقة الكأس المحلية في 21 أو 22 الشهر الجاري ضد فريق محلي من الدرجات الدنيا.

المصدر: الشرق الأوسط