إقض على الدهون بتناول البابايا

نشر موقع “تايمز نيوز” الهندي عن خبراء في الصحة قولهم ان هناك ضرورة لتناول فاكهة “البابايا” على الإفطار لضمان القضاء على الدهون بصورة نهائية في جسم الإنسان.
وحسب الموقع، فقد أكد الخبراء أن وجبة الإفطار هي أهم وجبات اليوم، خاصة إذا كنت تحاول إنقاص وزنك، لذلك إضافة البابايا سيكون له أثر بالغ في إنقاص الوزن. وذلك بعد تزايد القلق لدى الكثير من الناس بشأن أوزانهم خاصة بالنسبة لعشاق اللياقة البدنية، وذلك بعد القيود المفروضة على الحركة بسبب انتشار فيروس كورونا.
ولخص الخبراء أبرز فوائد ثمرة البابايا بأنها سهلة ومستدامة نظرًا لأن عصيرها سهل التحضير ولا يستغرق سوى دقائق قليلة ويمكنك إعداده لتتناوله في الإفطار حتى عندما تتأخر عن المكتب، أو في الوقت الذي تستعد فيه لاجتماع افتراضي وأنت تعمل من المنزل. كما انه صحي لاحتوائه على جميع المكونات الصحية والعناصر الغذائية الأساسية مثل الألياف والبروتين والفيتامينات وغيرها التي يجب تناولها في وقت مبكر من اليوم. بالاضافة لكونه مثاليا على مقياس الكربوهيدرات لتوفير الطاقة ولا يؤدي إلى زيادة الوزن. ولا ننسى ان تناول عصير البابايا يؤدي الى الشبع لتضمينه البروتين والألياف فبتناوله لا تشعر بالجوع حتى وقت الغداء. وهذا يساعد في كبح شهيتك من خلال الأكل الصحي ويمنعك من الإفراط في تناول الطعام، الذي قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

المصدر: الشرق الأوسط