بوكيتينو يكشف عن مخططه بشأن مستقبل زياش في تشلسي

اقترب المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو من خلافة فرانك لامبارد في تدريب نادي تشلسي الإنكليزي، بعد توصله لاتفاق مع مالك النادي تود بوهلي حول تفاصيل العقد الذي سيربط بين الطرفين في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكشف موقع “فوتبال إنسايدر” البريطاني، الثلاثاء، أن بوكيتينو قد حسم مصير 3 لاعبين من الموجودين على ذمته في الفريق من بينهم النجم المغربي حكيم زياش بالإضافة للإنكليزي ماسون ماونت والكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وقرر المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي التخلي عن خدمات هذا الثلاثي لعدم اقتناعه بمستواهم الفني، وأخبر الإدارة أنه في مقابل ذلك يرغب في التعاقد مع حارس مرمى ولاعب وسط بالإضافة لمهاجم جديد.

وسيفتح تشلسي باب المفاوضات مع أي فريق يرغب في التعاقد مع أي من لاعبيه بحثا عن تحقيق الموازنات المالية الضرورية هربا من عقوبات قانون اللعب المالي النظيف بعد الأموال الكبيرة التي أنفقها أخيرا، حيث ترغب أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الفوز بخدمات كوفاسيتش، بينما يملك ماونت عروضا من ليفربول وأرسنال بالإضافة إلى الفريق البافاري أيضا، في حين لا يزال الفريق الباريسي متشبثا بالتعاقد مع أسد الأطلس.

المصدر: العربي الجديد