نيمار والهلال يتفقان رسمياً… والتوقيع في باريس

 

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن نادي الهلال السعودي أتم الاتفاق الرسمي مع البرازيلي نيمار مهاجم سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لعامين فيما سيحصل النادي الباريسي على نحو 90 مليون يورو من الصفقة، فضلاً عن الراتب السنوي المخصص للاعب، الذي يقارب 160مليون يورو لمدة موسمين.

وبحسب المصادر، فإن النجم البرازيلي سيخضع لفحوص طبية في وقت لاحق الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس على أن يتم إعلان الصفقة في وقت متأخر من الاثنين أو الثلاثاء في حال سارت عملية إجراءات التوقيع كما يريد الهلاليون علماً أن فهد بن نافل يوجد حالياً في باريس وسيكون حاضراً للتوقيع خلال الساعات المقبلة.

وكشف الصحافي الإيطالي المطلع على سوق الانتقالات الصيفية العالمية أن نيمار سيغادر إلى الرياض خلال أسبوع.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الاثنين، أن باريس سان جيرمان وافق رسمياً على صفقة مع نادي الهلال السعودي في دوري المحترفين السعودي لبيع المهاجم البرازيلي نيمار على أن تكون الصفقة رهناً باستكمال اللاعب علاجه الطبي.

وغاب نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل رسم انتقال قياسي عالمي قدره 222 مليون يورو (243 مليون دولار)، عن المباراة الافتتاحية لباريس سان جيرمان أمام لوريان يوم السبت بسبب عدوى فيروسية.

وبحسب الصحافي الفرنسي لويك تانزي، اتفق الجناح البرازيلي على عقد لمدة عامين ليصبح النجم العالمي التالي الذي سينضم للدوري السعودي.

المصدر: سكاي نيوز عربية